منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-2012, 05:07 PM   رقم المشاركة : 9
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


يا لبيه يا الدنيا العجيبة / للكاتبة معانده جرووحي , كاملة



يالبيه يالدنيا العجيبه

البارت السابع



بعد عدة ايام

جوري مرتاحه بعد ماخ
لصت من الغرفه

اللي أأثتها بمساعدة سميره.. وطلعت من
اروع مايكون احلى من غرفة تركي بشي
كثير.. وزودتها بعد بثلاجه فيها كل شي كله
عشان ماتطلع برا وتصادفه لانها قاطعه الصله فيه..
وماتطلع المطبخ الا اذا طلع من الشقه او دخل غرفته

وتركي طول وقته بغرفته يدق على رشا كل
دقيقه والثانيه بس مافيه فايده تعبت نفسيته
حتى ماصار يطلع وان طلع راح السوبرات ..
ومايرد على احد مين ماكان

بيت ابو طارق


كانت ريم بغرفتها تذاكر
ام طارق:السلام عليكم
ريم:وعليكم السلام هلا يمه تفضلي
ام طارق:لاياقلبي جايه اشوفك محتاجه شي
ريم:فديتك سلامة راسك
ام طارق: زين لأن الخدامه نايمه خفت تبين شي
ريم:مشكوووووره
ام طارق:طيب انا بدخل انام
ريم:نوم العوافي.. ولاتحاتين اذا بغيت حاجه صحيت الخدامه
ام طارق: لا حرام انزلي انتي لاتخافين خالد بالصاله
ريم :ان شاءالله.. وطلعت امها

دق جوالها ردت بسرعه لأنها كانت تنتظر

وحده من صديقاتها تدق
ريم:هلا
-حي هالصوت
عرفت الصوت هالصوت مميز:انت وبعدين معاك ترا ماصارت
-لاتعصبين بس وجع
ريم:يوجع بطنك يلا فارق ياحمار
-ريم احترمي نفسك يازفته ناسيه من انا
ريم: اقول لايكثر ترا عطيتك وجه.. وربي
لأعلم عمي عن سواياك ياعديم المرجله
-عديم المرجله!! اهاااا طيب شرايك
ماني خايف عادي قوليله وانا ببهذلك
<
font size="4">اشاعات اذا ماخليتك تبكين دم

ريم: على تبن وانا الحين بدق على عمي
محمد واقوله نادر مأذيني
نادر: زين وسلمي عليه ياقشطه

قفلت منه مقهوره''هذا مايحس هذا من
وش مصنوع .. ليش يلاحقني كذا
هذا وانا من لحمه ودمه ومن عرضه''

كانت بتدق على عمها محمد (ابو تركي) بس
تراجعت.. نادر مايخاف من أحد واللي براسه
يسويه.. وزود على هذا ماتبي مشاكل بين
العايله..
size="4">رجعت للكتب اللي قدامها لازم تركز هذي
اخر سنه وتبي تجيب نسبه تبي تدخل طب


في الاستراحه التابعه لبيت ابو تركي
كان نادر قاعد مع حمد
ولد عمه(ابو فيصل)
حمد: والله انت منت ناوي تجيبها على بر
نادر:وش سويت
حمد:بكل برود وش سويت
نادر:يس
حمد:واللي تو وشو
نادر:عادي
حمد: ياخي الحين تلقاك شلعت قلبها ترا
color="magenta">الامتحانات ع الابواب وانت تمارس ضغطك
عليها
نادر:طيب؟!
حمد: انت شفيك كذا وش فيك عليها
نادر: خلني ساكت بس
حمد يستدرجه:لايكون عشان السر اللي قاله لنا ابوي لاتنسى تراه حلفنا مايغير شي ابد
نادر:والله انا ماكان لي نيه اسوي اللي
سويته بس ياخي كم مره نتصادف والله
العظيم تعاملني زي الحثاله.. تخيل يوم اروح
اجيبها هي وندى من المدرسه لاطعتني برا نص ساعه في الشمس ..
وكلمتها بحسن نيه كان من المفروض ماتتأخر تدري وش ردت
ize="4">قالت كنت عند مدرسة الأحياء تشرحلي جزئيه..
قلت لها كان أجلتيها بكرا قالت هذا كلام الفاشلين بكرا وبكرا تبيني زيك فاشل

حمد بقق عيونه: وانت وش قلت لها
نادر:والله من صدمتي مارديت.. انت عارفني ما أحب أتمشكل
حمد:طيب وهاللي تسويه الحين
نادر:هذا تأديب عشان آخر موقف
حمد:ليش ماتقول لي طيب
نادر: ماله داعي ينقال بس صدقني لو تعرفه وربي بتقول هذي .........
حمد:طيب ماراح اضغط عليك واقول لك قول بس يانادر خلك اعقل منها واتركها
نادر:يمين بالله ما أتركها الا عقب ما أم
ردغ دميجتها اليابسه في التراب

حمد: وش تبي بالفضايح ترا محسوبه علينا بنت عم قدام الناس
نادر:لاتخاف ماراح اسوي شي يضر سمعتنا لأنها زي ماقلت محسوبه علينا بنت عم
واذا صار شي بيشمل العايله كلها
حمد: اجل أكيد بتقول لها السر اللي قال لنا اياه ابوي
نادر: هذا آخر حل يمكن ألجأ له وماتدري يمكن استخدمه اليوم بكرا بعده..
اهم شي اعطيها درس عشان تعرف كيف تعامل الناس من وراهم وقدامهم هالحيوانه
حمد:انا استأذن بتقعد تلمح وانا واحد ماعندي صبر ابي اعرف..
عشان كذا بروح ابرك لي ...وطلع

لف نادر شري
ط الذكريات وتذكر الموقف

اللي صار له معها
(( كان بغرفته حس بالجوع نزل المطبخ
ياكل كان جالس على الطاوله..سمع
خطوات اقدام جايه تذكر ان ندى قالت له
لاينزل لأن بنات بيجونها قام دخل مستودع
صغير في المطبخ فيه بعض الاغراض
القديمه وماقدر يسكره لان صاحب الخطوات وصل خلاص فما حب يثير جلبه
وينتبه له
-خلاص انا مليت
-........
-كلهم معقدين وجهله
-......
...

فضول نادر قاده انه يشوف من صاحبة
الصوت قام يطالع لين شافها واقفه عند
المغسله وعينها على باب المطبخ خايفه أحد
يجي.. جلس يطالعها اخر مره شافها عمرها 12سنه وبعد كذا صار يشوفها بالعباه...
كل شي تغير فيها كانت دبدوبه وبيضاء وجميله تغيرت كثير
الا زفارة لسانها على ماهي عليه
وتذكر نفسه كان يعايرها بالمنطاد ابتسم
بس ابتسامته زالت اول ماسمع اللي قالته



ريم:تصدقين انا اصنف نفسي اني عايشه في حضيره
"magenta">انتي ماتدرين اعمامي متخلفين وعيالهم كتله من الغباء
هههههههه تحسين انهم حمير مايفهمون
مدري شلون طلعنا انا واخواني غير

-.........

ريم:ايه وأكثر انا الوحيده في العايله بدخل طب والا كلهم ينرحمون

-........

ريم:ههههههه تبين موجز ابشري.. اممممم
شوفي انا بقولك عمي سلطان هذا مسكين
إمممعه اكثر واحد يطبق مثل مع الخيل
ياشقرا تصدقين يطيع زوجته

e="4">-...........

ريم:لالالا مو متفاهمين هو يطيعها طاعه عمياء والله احيان اشك انها تجلده ههههههههه

-..........

ريم:الا عنده خروفين وثلاث صخلات
فيصل عمره 28سنه تخرج تجاره حره وانضم في الشركه
ماخذ الطعسه البلهاء منى بنت عمي محمد
لا وحامل الله يعين ولدهم بيطلع ابله ههههههههههه

والخروف الثاني حمد هذا اكبر لوووووح في
العالم يقولون طيب وانا اقول ساذج
ساره ودانه توم اعمارهم من عمر
منى 24سنه تعرفين وش معنى اكرههن

مسويين فيها حنا بنات سلطان والله والتبن عل التراب

-...........

ريم:يوووووووه انتي بعد وخير ياطير واذا عمي ترا كلمة الحق تنقال

-............

ريم: لا مابالغت .. المهم بكمل لك اما نوف
عمرها 18 سنه هي القراوه بعينها ياكثر
ماتفشلني الله يغربلها استحي امشي معها

-............

ريم: عمي محمد هذا يقولون انه درس برا ont>
بس اشك في عقليته احسه غبي وديكتاتوري
اكبر عياله تركي عمره ثلاثين شايب مترزز
بعمره لاومغرور ودي اعرف على وشو
الغرور.. صايع ضايع والا واحد بهالعمر
ماتزوج الا الحين.. خلف الله على اختي
ماتعرف مصلحتها قلت لها لاتتزوجينه بس طنشتني بعمر الزهور 23سنه وتاخذ هالشايب

-...........

ريم:لا ياشيخه من قال .. انتم مخربتكم هاالاقوال قمة النضوج وكلام فاضي

-...........

ر
يم:زين زين وعبدالرحمن اتوقع اصغر من تركي بسنه

دبسوه في ساره عزالله طاح المتعوس على خايب الرجاء

-............

ريم:الا عندهم اختين وحده تدرس معي
اسمها ندى اعمارنا 19 تأخرنا في تسجيل
المدرسه من زود فهاوة عمي
وندى اتقبلها نوعا معا احب اذا رحت
المدرسه وسووا مقارنه وقالوا انتي علمي ليش بنت عمك ادبي
احس بوناسه لأن هالمقارنه ترضي غروري انا وين وهذي وين
والثانيه منى اللي قلت لك ماخذه فيصل

or="magenta">-............
ريم تفكر:لا مانسيت احد
-.........
ريم:اللي جا اخذنا امس!
-..........
ريم:شكلك تقصدين اخوي طارق صح؟
-............
ريم:حتى طارق صغير ترا عمره27 سنه
-...........
ريم:اجل شكله اخوي خالد هو اصغر عمره 25سنه
-...........
ريم:ايه صادقه قد شفتيه اجل مين تقصدين
-...............

ريم:امممم سيارته بي ام دبليو وجا ياخذنا امس مين مين
ايييييييييييه قصدك نادر
ههههههههههههههههههههههههههه
نادر ومااااااااا أدراك مانادر
حمااااااار خالص ثور جحش اعجز عن وصفه
يقولون اهله ذكي يدرس ثالث جامعه قسم انجليزي الحين الذكي يدش هالتخصص<<من وجهة نظرها
-............
ريم:وخري باااااااس وش هالطموح البيئه
-............
ريم:اما مزيون لا وينه عن الزين شكله ها ها مقبول
-.........
size="4">ريم: انا اتزوج هالاشكال هذا ااعتبره هامش ..هذا رأيي لايهمك شكله تراه فاااشل

-...........
ريم:والله انتي اللي ماعندك سالفه مدري وش لاقيه فيهم وليش تسألين عنهم اصلا

وفجأه سكتت دخلت ندى المطبخ
ندى: ريومه وش مقعدك هنا يلا الخيمه مافي احد.. تعالي بسرعه بنبدأ المسابقه وطلعوا..





طلع نادر من قوة حر المستودع جبينه
وجسمه كله عرق .. كان حرااااااان بس
حرارة اللي داخله كانت اضعاف ...
انصدم من كل اتهام سمعه ..ماخلت احد
or="magenta">في حاله حنا عايلتها تتكلم فينا عند الاغراب
وياليته صدق.... هذاك اليوم مانام ابوه كان
مسافر لازم يكلم احد لازم احد يوقفها عند
حدها... راح بيت عمه فيصل ماكان موجود
قعد مع حمد لين يجي وسط تساؤلات حمد
بس كان مطنشه جا ابو فيصل وشاف التوتر اللي كان ظاهر ع الشباب
حمد على طول طلع يجيب مويه لنادر
ونادر على طول سرد لعمه كل الحكايه
بالحرف الواحد وكان يتوعد ويهدد..

أخذه ابو فيصل المكتب وقفلوا عليهم
رجع حمد شاف مكانهم خال
ي.. نغزه قلبه

ابوه مايروح المكتب الا اذا صاير شي كبير
ولأنه كان قاعد قريب من المكتب فسمع
ابوه يصرخ:خله سرررررر والله ان يطلع
ذبحتك بيدي ترا بتدمر ناس وناس لو
تكشفه.. وباقي الكلام ماسمعه

بعد ساعه طلعوا وكان هادي نسبيا ..
السر اللي قاله له خلاه كأنه يشوف دراما مصريه ...بس الغضب واضح على قسمات وجهه

حمد:عسى ماشر
ابو فيصل: خير ان شاءالله
حمد:يبه وش السر
ابو فيصل:قاعد تتنصت ياولد
حمد:لاوالله يبه تربيتك ما اسوي هالحركات
ابو فيصل:اجل كنك ماسمعت ابد .. والتفت لنادر: وانت لا اوصيك هنا حفرنا وهنا طمرنا
نادر:بس ريم
حمد:وش دخلها ريم وش السالفه
ابو فيصل: شوف انا بقول لك بس مصيرك من مصيره لو يطلع
حمد:وشو يبه خوفتني
قال له ابو فيصل السر بس ماقال له اللي سمعه نادر
لأن دام هذي ردة فعله وهو اطيب واحد من الشباب وثار كل هذي الثوره
عاد مابال الشباب العصبيين امثال تركي وفيصل والباقي..
وكل الخوف يروح هالك
لام لأخوه ابو طارق

حمد مبلم من السر بس كان حاس ان فيه شي ثاني اكبر اثار هالسر
ولكن فضل السكوت ماحب يكون ملقوف اكثر من اللازم

ونادر ماقدر يتحمل يقعد دقيقه اكثر
توجه لبيته وقد اقسم انه بيعطيها درس
ماراح تنساه طول حياتها((كسرة خشم
ويمكن أكثر تستاهلين اللي بيجيك))

يتبع







رد مع اقتباس
قديم 22-12-2012, 05:09 PM   رقم المشاركة : 10
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


يا لبيه يا الدنيا العجيبة / للكاتبة معانده جرووحي , كاملة



دلعتكم اليوم من قدكم:



كل اللي ابيه التفاعل فديتكم



*وش تتوقعون دور نادر وريم في الروايه؟


*هل بيتوصلون لحل؟ والسر وش تتوقعون


يكون؟



*وش تتوقعون صار لتركي؟؟


*وش تتوقعون تكون معاملة جوري له بعد اللي صار؟؟


*وليش الكل داق عليها وياترا وش تتوقعون يكون السبب الرئيسي ورا هالاتصالات؟؟



قراءه ممتعه


تهمني تعليقاتكم وتوقعاتكم




موعدنا الخميس ان شاءالله


:






رد مع اقتباس
قديم 22-12-2012, 05:10 PM   رقم المشاركة : 11
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


يا لبيه يا الدنيا العجيبة / للكاتبة معانده جرووحي , كاملة



عيون ولهانه



اهااا اجل راحت عليتس المفاجأه :


وبالتووفيق يارب



نرجس الحزن تسلمين ياقلبي مشكوره



البتول بحاول :



كلمه الماسه يسلموووو ولا انحرم من طلتك



همس الجروح لاخلا ولاعدم اشكرك



زاد الغلا حياك بكل الاحوال منوره



da3do3 وتسلمين فديتك شرفتيني



سوسو يسلموووو وموعدنا غداااا الخميس مع احداث جديده كلي أمل انها تعجبكم



تحياتي







رد مع اقتباس
قديم 22-12-2012, 05:11 PM   رقم المشاركة : 12
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


يا لبيه يا الدنيا العجيبة / للكاتبة معانده جرووحي , كاملة



البارت الثامن

ملا
حظه:


تذكير بالعائله للي ماحفظها



ابوفيصل


(( عياله فيصل حمد ساره دانه نوف))



ابو تركي


((عياله تركي عبدالرحمن نادر منى ندى))



ابو طارق


((طارق خالد جوري ريم))



................



................




في المقهى كانوا الشباب متجمعين نادر وحمد وخالد مع اصدقائهم



منذر متعرفين عليه من شهور.. وفواز صديق طفولة نادر شخص حبوب وفرفوش وعلى نياته واللي فقلبه على لسانه



حمد:خلاااااص جبتولي الصداع


منذر:هههههههه سلامتك يعني اني محترم


حمد: لابس لاتنسى عندنا خوات


نادر:اي والله صادق خلاص قفلوا الموضوع


فواز:لحظه لحظه جبتوا طاري ال.....


الكل:اووووووووووووف


فواز:ههههههههه والله بس باقي هذا وبعدين نقفله لساني يحكني لازم اقول


نادر: فوازوه خلاص مافي بنت الا وتكلمنا عنها


خالد: لا لا خله يقول خل نستانس




منذر: تفضل فواز افصح


فواز: جبتوا طاري ان البنات حيات من تحت تبن تدرون ان هالمثل واقعي


نادر: مو كلهن


فواز: داري يالوح بس تخيل وحده تكلم خويها قدام اخوها


نادر:اما عاد كثر منها


فواز:والله تكلمه على انه بنت


خالد: ومايزل لسانها


فواز:لا تعودت خلاص زي اللي يكلمها منذر ولايوم قد غلطت


حتى يقول لها اذا صرتي بلحالك كلميني ع اساس اني رجل ودي احس برجولتي شوي


قالت له خلاص تعودت


الكل:هههههههههههههههههه




الا منذر لاحظوا انه ارتبك وحمر وجهه


حمد: اوووووخس يالبا يستحي


فواز:ههههههههههه والله كذاب مايستحي قبل فتره جمعنا حنا يالشباب وكانت تكلمه وهو حاط سبيكر


خالد تحمس: تكفى تكفى علمنا وش قالوا


منذر : فواز يلا مشينا خلاص وبعدين وش دخلك


نادر: فواز ماعليك منه اسدح السالفه هههههههههه


فواز: اذا بديت في سالفه لازم انهيها


خالد: يلا عطنا


فواز: ايه المهم كانت بارعه والله لو اني اخوها وهي تكلم جنبي ماشكيت ابد فيها..


بس الحمدلله ماعندي خوات


المهم اخذهم الغزل منا ومنا كانت فووووولاه والله جازتلنا رومانسيتها خققققق


خالد:ياسلاااااام كل هذا يطلع منك يامنذر


فواز: بس العيب فيها تتكلم في اهلها يعني اسرار بيتها كلها تقولها لمنذر


منذر ارتفع ضغطه: فواز ياااااهووووه خلاص انطم وش دخلك انت


نادر: ياخي تستاهل انت اللي كلمتها قدامهم وش اللي وش دخلهم


فواز كان ساذج وعلى نياته: على نفسها جنت براقش بكمل السالفه الله لايعوق بشر.. وين وصلنا


والشباب يضحكون




خالد: عند اسرار بيتها تقولها لمنذر


فواز: ايه ايه تخيل ان ...


منذر:فواز وقسم مالك داعي ياخي حس على دمك شوي وانلدم.. خليتني اندم اني قلت لك


خالد: مافي احد غريب خل الرجال يتكلم


والشباب فاقعين ضحك على منذر كان وجهه متلون


فواز: والله لو اني ادري انه سر كان انطميت


بس شباب الاستراحه كلهم يدرون لدرجة انهم ينتظرون الوقت


اللي تدق عشان يلتفون حولك ويسمعونها...!!


منذر بدا جبينه يعرق وكان صدره يرتفع وينزل من قوة تنفسه ودقات قلبه يبي يتكلم مو قادر


حمد: اجل الوعد قدام ضيفنا مع الشله نبي نستمتع .. تحمست


فواز: تصدق اكثر من مره اقول له عطني رقمها يرفض


يقول هذي بنت حموله ووراها رجال لو يدرون محونا من على وجه الارض


سألته من بنته رفض تماما يقول...


منذر: فواز اتفل ابليس ترا لسانك بيوديك في تهلكه وراح نخسر بعض




نادر:تعوذ من ابليس مو لهالدرجه والله هالبنت حماره


تستاهل وين اهلها عنها ما اتوقع بنت حموله الا بنت شوااااارع


فواز: تكره اهلها طبيعي تنجرف ورا هالطريق وشكل العيله كلها خربانه


خالد: في احد يكره اهله


فواز: اقصد اعمامها وعيال اعمامها تكرههم لدرجه ماتتصور..


حتى اذكر مره طلع يكلمها برا وانغبنت واااااااجد


يوم جا وشافني ضايق قال مافي رومانسيه بس عطته موجز عنهم هههههههههه


والله انا بنفسي كرهتهم من اوصافهم وفطست يوم قال لي انها تقول اعمامها



متخلفين وعيالهم كتله من الغباء هههههههههههه فصيحه والله



حمد:هههههههههههههههههههههههههااااي



ومات الشباب ضحك الا نادر ومنذر



نادر كان زي البركان انفجر جواة صدره تذكر هالكلمه


وجواله بيدينه من كثر ماضغط عليه كان بينكسر عرف ان البنت هي ريم


واللي اثبت اكثر نظرات منذر كان خايف ومرتبك


ماتحمل النظره القاتله اللي موجهها له نادر وخايف


فواز يجيب العيد ويذكر ماكان اعظم


فواز: شكلي تماديت<<< لاياشييييييخ


منذر: صدق من قال لكل داء دواء يستطب به الا الحماقه اعيت من يداويها...



وطلع مسرع ركب سيارته ومشى



نادر مصدوم: انا بمشي!!!


حمد:خذني معك لاهنت


خالد: عن نفسي بقعد اسمع الباقي هههههههه



نادر مايبيه يقعد: لا امش معنا ابيك بشغله


فواز: اذا'' اروح البيت اصك امها نومه


نادر تراجع وحب ينفرد في فواز قبل لاينشر السالفه عند غيرهم: لا لحظه ابيك..


شباب روحوا السياره الحين بجي


خالد: ياشيخ مناك بس تبي تعرف التكمله هاا


نادر عصب: اي تكمله واي زفت انت بعد


خالد: لاتنافخ انت و وجهك قول من البدايه تبي تصرفنا


قرب منه نادر وتشابكوا بالايادي


حمد وفواز قاموا يفكونهم


حمد: شباب اهجدوا شفيكم نشبتوا في بعض


خالد: انا ادري عنه


فواز: نادر تعال معي وانت ياحمد خذ خالد وتوكلوا


خالد: انا رايح واشبع بالسالفه.. وراحوا




فواز: وشفيك ياخوي هبيت هبه وش صار


نادر مسك دقن فواز: طلبتك


فواز: تم


نادر مبين عليه الضيق: انا ادري ماعندك خوات بس طلبتك


لاعاد تطلع هالكلام لأحد طلبتك يافواز


فواز بقق عيونه: نادر شفيك


نادر: مافيني شي قد كلمتك انت يوم تقول تم


فواز:قدها وقدود بس وش دخلك بالسالفه يعني ماجت الا على البنت ذي


نادر:فواز خلاااااااااااص قد كلمتك والا لا؟؟


فواز:قددددددها بس تعال لايكون البنت تطلع أخ


نادر:لالالالالالا


فواز: اجل .. لاتغطي علي والله انا عمري ما أفشيت لك سر انت بالذات


نادر:ادري والله ادري


فواز: يعني هي أختك




نادر: الله لايقوله والله لأدفنها حيه ...بس هذذذي تطلع اخت خالد وسألتك بالله مايطلع لأحد


فواز مسك راسه من قوة الخبر والاحراج : والله اسف اسف اسف ماكنت ادري منذر ماذكراسماء كان حريص على هالشي...


والله مدري وين اودي وجهي منك.. والله مستعد اصلح الغلطه


نادر: خلاص ماتتصلح بس كل اللي ابيه منك تكون بالمرصاد لمنذر


اوقف له زي العظمه في البلعوم لاتخليه يتكلم عنها قدام الشباب والباقي خله علي


فواز:ماطلبت شي.. طيب تهقى خالد عرف


نادر: لا ما أتوقع


فواز: وانت ليش متأكد انها اخته


نادر: انا سمعتها مره كانت تكلم على اساس بنت ونفس الكلام اللي قلته سمعته بإذني يوم تقول و...


وفجأه وقف كلام: تدري شلون قفل ع الموضوع تكفى ...وانا بروح ولا اوصيك


فواز: والله العظيم مايطلع خذها كلمه وانا اخوك


وتوجه لسيارته شاف حمد وخالد واقفين لانهم جايين معه


خالد باستهزاء: خلاص عرفت السالفه


نادر:ترا مانيب رايق لك


حمد: لاحول ولاقوة الا بالله يلا بس خل نركب


خالد: والله حقاره


نادر: حمد اركب وانت ياغبي خذ لك ليموزين عشان تشوف الحقاره على اصول


خالد:ابركها من ساعه





.................




بعد ماوصل نادر حمد بيته راح للبيت على اساس يرتاح


بس للأسف ما ارتاح هو لآآآآزم يقول لطارق عن مصيبة ريم ويوقفها عند حدها ويقص لسانها..


دق عليه يتأكد اذا كان في البيت وطلب منه يقعدون بالخيمه لأنه مايبي اي احد يسمع


حرك سيارته وهووووا راح له


دخلوا الخيمه وبدون مقدمات سرد القصه من الألف للياء


مسك طارق راسه كان يحس بصداع


نادر: انا اسف والله بس انت لازم تتصرف الموضوع خطير


طارق: ابوي لو يدري احتمال ينجلط


نادر: فال الله ولا فالك لاتقعد تتشائم خل ندور حل لهالمصيبه


طارق: ذابحها ذابحها


نادر بسخريه: ايه شاطر جبتها يالذكي وبعد ماتذبحها ؟


طارق معصب: بالطقاق وشو يعني بدخل السجن


لاني اول شخص ولا اخر شخص بالدنيا اهم شي ابرد قلبي


وهالنجس والله لا اوريه اجل بيوطي روسنا


نادر: يابن الحلال مو حل خل نفكر قبل لايتفاقم الموضوع


طارق: وش افكر عقلي خلاص طار ..ماتوقعت ريم ابد توصل فيها الدناءه وتسوي هالاشياء


والا تنقل كل شي عننا عند غريب




نادر: ابي اعرف ليش تكرهنا وش سوينا لها ليش تفتري علينا وتحط اشياء ماهيب فينا


وليش تسب اعمامها بهالطريقه.. انا ماهمني منذر الوقح بس خوفي تقوله لأحد


من جماعتنا وينتشر والله مشكله كبيييييره


طارق: صدق ان العرق دساس!!!!!!!!!!!


نادر:وش قصدك.. هو انت تدري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



قطع عليهم دخول خالد وتفاجأ بوجود نادر كشر بوجهه: وش جايبك هنا يا اللئيم


طارق: خالد احترم نفسك وعدل كلامك


نادر: اتركه عنك اخوك مريض


خالد:والله انت المريض ياوصخ والا اذكرك بالحركه اللي تو في المقهى


طارق عارف كل السالفه عشان كذا واقف مع نادر: تراك زودتها وبعدين معاك.. اطلع من هنا


نادر: خلاص خله ورع ماينشره عليك انا طالع


طارق: والله ماتطلع وهو اللي بيطلع


خالد: لاياشيخ كل تراب


طارق من زود ماهو معصب عطاه كف خلاه يطيح من طوله


وقف نادر بينهم:خلاااااااااااااص انتواا وشفيكم ..


خالد:تمد ايدك ياحيوان تمدها


طارق: خالد اذلف والا ترا بيصير شي اليوم تندم عليه تطول حياتك.. وقعد من قوة توتره


نادر :خلاص لاتكبر الموضوع روح


خالد ياخذ سيخ من المنقد: يمد يده علي انا اوريه



وتشابكوا الثلاثه نادر كان ماسك بحذر مايبي احد يتأذى


وطارق يبي يدافع عن نفس وبكل قوته ماسك السيخ


اما خالد كان يبي يرفعه عشان يضرب راس اخوه وخلال ماهو يبي يرفع ايده




آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه


واحد منهم اطلق هذي الصرخه المروعه




...............




في لندن



بعد ماشافت اتصالات مشاري واهلها ..من خوفها دقت على اقرب واحد من تركي


مشاري:هلا اختي


جوري ماتبي تبين خوفها: شفت لك مكالمات


مشاري:ايه معليش ع الازعاج تبين تجين المستشفى


جوري:ليش تركي صار له شي


تركي:لا الحمدلله زين بس قلت اذا تبين تزورينه


جوري: الخير والبركه فيك


مشاري نغزه قلبه: وبوجهك ها تبين تجين اجي اخذك


جوري:لا مايحتاج تحمد لصديقك بالنيابه عني.. احتمال يطلع وانا في الرياض


مشاري:شلون


جوري:بكلم اهلي يجون لي ياليت تبلغه


مشاري مايدري وش يقول:ان شاءالله.. وقفلت..



رجع دق جوالها فكرت مليون مره تقول او لا.. تشكي او تسكت


رجعت شعرها ورا ورفعت راسها فوق ماتبي دمعتها تنزل


هذي هي الانسانه الوحيده اللي ماكانت تبي تكلمها تخاف تضعف قدامها بس الاحترام يفرض عليها


جوري:الو


ام تركي: السلام عليكم


جوري:وعليكم السلام هلا خالتي


ام تركي بيفضحها الارتباك: و وش اخخبارك


جوري تدافع العبرات واضح من صوتها: بخير


ام تركي ارتاعت: جوري وش فيك ليش تصيحين


جوري:مافيني شي سلامتك


ام تركي بخوف قوي: كلموك اهلك؟!


جوري:لأ ليش


ام تركي ارتاحت: هاا لابس .. طيب ليش تبكين ياقلبي




جوري''اقول لها انا ابكي بسبة ولدك


اقول لها انا متضاااااااااايقه من اللي صار لي والعذاب اللي عشته


والا اقول له عن رشا'' وتنهدت


ام تركي: ياروحي انتي تكلمي وشفيك ليش هالصياح طيب متأكده اهلك ماكلموك


جوري بلا مبالاه: شفت لهم مكالمات بعدين ادق عليهم


ام تركي حمدت ربها : طيب شفيك ترا عقلي بيطير


جوري قررت خلاص تشكي وتصرخ بأعلى صوتها: تركي .. وبكت


ام تركي: ياحبيبتي انتي لازم تكونين اقوى من كذا




جوري خافت لايكون درت باللي سواه :اقوى من ايش


ام تركي: تركي مافيه الا العافيه لاتحاتين يمه مشاري كلمنا وتطمنا كفكفي دموعك فديتك




جوري نزلت دموعها كانت تأشر براسها لالالالالالالالالا


كان ودها تنطقها بس طلعت شهقة البكا محلها



ام تركي:لايمه لاتصيحين انا امه لو ادري الصياح بيفيد كان صحت


بس مشاري طمني وحلف بالله انه بخير وانا بعد كلمته وقال لي كم يوم يطلع


ام تركي كانت تتكلم وجوري عاضه ابهامها ماتبي ام تركي تسمع قوة صياحها


ام تركي:قومي غسلي وجهك كفي صياح والله انا مايعزيني الا انك جنبه


كفايه خوفك عليه ودموعك الغاليه


جوري: ان شاءالله..


وعضت المخده قهررررر هي وين وخالتها وين




ام تركي فسرت بكاها خوف على تركي وهي تبكي على نفسها واللي جاها من تركي


ام تركي:جوري


جوري:سمي


ام تركي: شوفي حبيبتي اا اان


جوري:شفيك خاله


ام تركي:والله مدري وش اقولك بس خليك قويه واصبري


جوري سمعت ربكة ام تركي وحشرجة صوتها: خاله توك كنتي تهديني على تركي خلاص ماراح يصير الا كل خير


ام تركي: والله مادقيت عشان تركي بس ابوك قال لي اخبرك عن شغله توقعت اني اكون قدها


جوري:خاااااله وش صاير تكفين


ام تركي: كلمي طارق انا مانيب قادره اقول


جوري:خاله أ..


ام تركي:ابد لاتحاولين والله ماعندي القدره والله يعينكم.. وقفلت


جوري


دقت على اهلها مافي رد كانت خايفه كل الخوف وتدعي وش اللي صار




.................






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 08:17 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون