منتديات بال مون  

العودة   منتديات بال مون > منتدى الفن والأدب > منتدى روايات عبير وأحلام > روايات المنتديات

روايات المنتديات روايات قلوب أحلام - روايات عبير الأحلام - روايات قلوب ملاذنا - روايات رومانسية مترجمة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-2013, 09:19 AM   رقم المشاركة : 9
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : و حتى الورد ينجرح , كاملة



اتصال من




الوووووو نور


نور: منار شلونج حبيبتي


قلت: بخير حياتي والله ماراح انسى وقفتكم معاي انتو الصديقات مو غيركم الله يسامحها


نور: نوف من زمان جذي يامنار مالها صاحب


قلت : اي والله لاسف توني اعرفها


نور : المهم احنا بس قصصنا السانهم حقهم


قلت : ماقصرتو مشكورين


نور: اليوم بروح حفله بشاليه دانوه تروحين


رديت: لا ما قدر انا توني طالعه من المستشفى


نور: شفيج ؟؟ عسى ماشر ؟؟


قلت : لا بس صار عندي هبوط



خلصت من مكالمه نور


وقعدت بمكاني افكر بمشعل


وليش متغير علي معقول صاير فيه شي او اخاف صدق كلام نوف


مادري شفيه



تعبت من كثر التفكير وحطيت راسي على المخده ونمت من كثر التعب



قعدت على صوت تلفوني


الووووووووو


مشعل : الووووو منار


ما صدقت مشعل


مشعل : الوووو


رديت : مشعل انت وينك اشفيك ليش ماترد على حرام عليك والله خفت عليك ماتدري شصار فيني


مشعل : منار انا رحت حق نوف وطقيتها وابوي طردني من البيت لما دره وانا الحين بالشقه مالت رفيجي


قلت: انزين حبيبي ليش تسوي جذي ليش هذي ماتستاهل اللي قاعد تسويه


مشعل : منار هذي قاعده تتكلم عن شرفي منار انتي الحين صرتي شرفي سامعه لا تقولي لي ماعصب لا راح اعصب عليها ويزن ماذبحتها بعد


قلت : حبيبي بس خلاص خل ننسى السالفه والله اني امس كنت بالمستشفى


من كثر الارهاق وتفكير


مشعل : انا الغلطان اني ماكلمتج امس وماطمنتج علي


منار انتي صج تحبيني؟؟؟


لما سألني مشعل هل السؤال حسيت ان طالع من قلبه لان كانت نبرت صوته جديه


قلت: انا ياعمري اموت فيك مو بس احبك آآآآآآآآآآآآه يا مشعل لو تدري شكثر احبك


مشعل: صج يامنار آآآآآآآآآآآه احس اني ماستاهلج يامنار


قلت : مشعل انت شقاعد تقول اكيد تستاهلني


مشعل : منار انا ابي اقولج شي


قلت : شنو مشعل قول لا تخرعني اكثر


مشعل : منار الحين انا ماقدر اكلمج انا بشقه ووياي ربعي بعدين اكلمج


قلت : انزين انا ناطرتك


مشعل : انزين مع السلامه منار




صكره مشعل مني وانا حسيت ان مشعل فيه شي يبي يقولي شي بس شنو مادري


................... وبعد خمس تشهر........................


كتبت لكم من بعد هل فتراه لاني ما صار شي


امي ناصريه ليلحينها ساكنه عند شموس وشموس الحين حامل بشهرها الرابع و


مشعل من ذاك اليوم وهو يكلمني برسميه بس لي قالي احبج احسها صج من قلبه ومقام يكلمني مثل قبل احسه وايد تغير


وطبعاما قمنا انروح الشقه ولا حتى نطلع مع بعض كل ما اقوله ابي اشوفك يتحجج وقولي انا ما ارضى عليج تركبين بسيارتي واحد يشوفج معاي


المهم ونور وقماشه وشيوخ ومها ودانونه وعذاري ليلحيني ماشيهم


وطلع معاهم بس مجمعات اما الماكن مثل حفلات وشاليها والمنتزة المائي فقمت ما اطلع


وبدت المدرس ومر الكورس الاول على خير وطبعا انا الحين ثلاث ثانوي


انا ماقمت اكلم نوف ونوف الحين راحت حق بنات غير عن البنات اللي كانت معاهم


قبل


وانا صرت مع رفيجاتي دانه وشلتها وتقربت من نور وايد وتصالاتنا صارت يوميه


والحين احنا بالكورس الثاني


ومع هل الشهور وهل الايام فكرت سامح امي لانها بضل امي ومهما قلت قبل انا اللحين محتاجتها وفعلا اهي ندمت وحسينها فيها




بس صار شي ماراح انسى كرهني بامي اكثر وشموس المسكينه اهي ضحيتها اليديده


راح اقولها لكم مثل ماسمعتها من اختي



كان عند اختي موعد مع دكتورها فراحت


شموس: اختي الله يعافيج عندي موعد مع الدكتور احمد الخالد


الكاتبه : اختي الدكتور مو موجود الحين


شموس: بس انا عندي موعد


الكاتبه : هو الحين عنده حالة ولاده تعالي باجر بنفس الوقت تلقينه واسفين على الازعاج




من بعد ماطلعت من العياده


راحت شقتها


على امل ان الحين ماتلقى احد بشقتها


امي بدوامها اليديد صالون يم شقت شموس


وريلها بدوامه


دشت الشقه ولقت الباب مبطل


وبعدين شافت مافي احد بالصاله ولا المطبخ ولا غرفت امي ستغربت


وبعدين راحت غرفتها وهي بطلت باب غرفتها


ولا تشوف اللي عمرها ماتخيلته انه تشوفه


.


.


.


.


.


.


.


.




شافت بفراشها امي مع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







تابعوني مع تكملت الجزء وشوفو شراح يصير مع شموس المسكينه وامها


ومع منار ومشعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







رد مع اقتباس
قديم 22-07-2013, 09:20 AM   رقم المشاركة : 10
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : و حتى الورد ينجرح , كاملة



شموس



ماصدقت شنو شافت شموس من كثر الصدمه طاحت على الارض شلون تشوف من امي هل الشي


لا ومع منو مع اقرب الناس لها


من اللي ماتخيل انها راح تسوي فيها


والمشكله انها حامل


مظهر يلوع الجبد


أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه والله ماقدر اقوله لكم من كثر قبح المنظر


شافت امي مع ريلها مساعد بالفراش


عقب ما قالت لنا شموس السالفه ابوي عصب وقالها: هذي امج ماتيوز عن سؤالفها والله انها ماتستحي على ويها انا قبل ماقدرت أادبها وسفرتها اهي وعايلتها الوصخه اللي مايستحون على ويوهم بس الحين راح افضحها


علي وعلى اعدائي


شموس: يبه شراح تسوي


ابوي: شراح اسوي انا راح اخذ حرتج منها


قلت له: انا قتلكم ان هذي ماتشرفنا من جذي يدتي الله يرحمها ماتحبها ولا تحبنا والله اني مالومها أأأأأأأأه هذي ماعدها احساس


ابوي سمع كلامي وشفت الدمعه بعينه


ابوي: انا بروح


امي فاطمه: لا يا عبدالله راح تعب عمرك جذي


عمتي لولوه: لا ياخوي خلها بحالها الله راح ينتقم منها


ابوي ماسمع كلامهم وراح وهو يروح راحته امي فاطمه وطاحت على ريله وقامت تبجي وتصرخ


: لا ياعبدالله عفيه لا تروح صحتك ماتسمحلك


شموس وهي تبجي: يبه خلاص بس انا راح ارفع عليهم قضية زنه وراح ينسجنون وراح امنع مساعد ان يشوف الياهل اللي في بطني


ابوي: هذا مايكفي ياشموس مايكفي انت شنو ماوراج ريايل شنو عباله هذا


عمتي: كلام شموس صح يا خوي عفيه لا تعب عمرك حقنا راح ناخذه بالمحكمه


امي فاطمه :عبدالله عفيه مانبي يصير فيك شي انا منو عندي غيرك في هل الدنيا


ابوي: انزين خلاص قومي يا فاطمه يالله ماحب اشوفج جذي


عمتي : روح الحين ياخوي دارك ورتاح


ابوي: انزين الحين بروح


ولما ابوي راح يت عمتي حق امي فاطمه وقالت لها


عمتي : انا بروح يا فاطمه حقها وبتفاهم معاها


امي فاطمه : لولوه انا بعد راح ايي معاج


قلت لهم : يمه عفيه بروح معاكم انا محتاجه اقول شي حق اللي اسمها ناصريه


عمتي : لا مايصير يا منار


قلت : لا يا عمتي انا راح اروح لانه اهي لازم تعرف شقاعده تسوي فينا انا كنت راح اروح اسامحها بس الاسف


امي فاطمه: لولوه ماراح تضر لو خذيناها معانا


شموس انتي روحي وطمني على عبدالله وحقج راح يرد لج


عمتي : انا راح اوكل محامي نعرفه عدل ونرفع عليهم قضية زنا


شموس: لا يا عمتي لا راح ننفضح جذي وسمعتنا عند كل اللسان راح تصير


قلت لهم : والله زمان بدال لا بنات يخافون ان امهاتهم تفضحهم والله ان انعكست الادوار حسبي الله ونعم الوكيل




شقة شموس


رحنا الشقه انا وعمتي وامي فاطمه


ولما رحنا لقينا ناصريه تلم اهدومها


عمتي: والله زمان يا ناصريه


امي فاطمه راحت لها ومسكتها من هدومها وقالت لها وهي تبجي: هذي بنت ياللي ماتستحين على ويهج بنت من لحمج ودمج ليش تسوين جذي فيها ليش انتي ليش انانيه وماتفكرين بنفسج


ناصريه : هديني انا اقلج ليش رجلها الي تحرش فيني وهو عينو زايغه عيوني مو انا


قلت : خوش رد يا امي العزيزه يا امي المحترمه انا يت علشان اوريج شي يا ......... استغفر الله


ابي اقولج اني انا عندي ام وحده هي امي اللي ماولدتني هذي اللي جدامج مو نفسج انت حتى مو ام انتي عيوز ودور على ريال عيوز راح تعيش وتموت وهي بروحها والكل لما يأشر عليها ماراح يقول الا كل سوء عنها


مثال جميل صح اما امي وهي امي فاطمه فالكل راح يب سيرتها بالخير


ناصريه : أي مبين هي اللي علمتج اللسان الطويل خوش ام هاي


عمتي: ناصريه عبالج انتي الحين راح تنجين فعلتج هذي احنا راح نرفع قضية زنا عليج وراح تنسجنين وفضيحتج بكل مكان


ناصريه: شنو لا يا لولوه لا تسون جذي فيني صدقيني هو اللي تحرش فيني انا والله ما قدرت عليه انا مراه


قلت : قصدج عيوز


امي فاطمه : لا يا منار هذي امج


قلت وانا ابجي: لا لا قولين امي انتي امي مو هي





ناصريه ماستحملت اللي قالت لها عمتي طاحت على الارض وهي تبجي وترجلا انها ماترفع عليها قضيه زنا


وبعدين عمتي سألت عن ريل شموس وقالت لها انه طلع اول ماشموس يت وشافتهم




دقت عمتي عليه بس مارد عليها






رد مع اقتباس
قديم 22-07-2013, 09:21 AM   رقم المشاركة : 11
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : و حتى الورد ينجرح , كاملة



ادري قصير بس انا اوعدكم باجر اني انزل بارت طويل


سامحوني:6_asmilies-com:



بس البارت الطويل راح تصير واحداث


والحين شرايكم تلعبون معاي لعبه انا راح اقول لكم جمل من البارت اليديد وانتو توقعمو عن منو اقصد من ابطال القصه اوكي



1_ (((( حبيبتي ما عتقد ان احنا نصلح حق بعض ))))))




2_(((((( لا لا لا تموووووووووووووووت )))))))




3_((((( هي الحين بالمستشفى وحالتها خطره )))))))




4_ ((((((( خلوني اشرب هل الخمر لما امووووووت )))))




لما تجاوبوني حطو رقم الجمله واسم البطل او البطله


وانشالله تعجبكم اللعبه ::39:






رد مع اقتباس
قديم 22-07-2013, 09:23 AM   رقم المشاركة : 12
:: عضو مميز ::
 
الصورة الرمزية جنيــن






جنيــن غير متواجد حالياً

جنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond reputeجنيــن has a reputation beyond repute


روايتي الأولى : و حتى الورد ينجرح , كاملة



مشعل ؟؟؟



من عقب اللي صار رجعنا البيت وطبعا كان البيت كئيب


رحت داري علشان ارتاح وانا يم باب سمعت شموس تبجي من قلبها أي المسكينه محد يقدر يلومها على اللي صار لها


وايد قوي هذا حضنا بهل الدنيا ياشموس مكتوب لنا العذاب من هل الام الله ينتقم منها انشالله على اللي سوته باختي فكرت اروح وكلمها بس ماكو فايده شقول لها ما قدر اقولا بس شموس لا تسوين بعمرج جذي والله ماقدر اللي صارها مو شوي


ما قدرت اسوي شي فرحت حق عمتي علشان انام عندها


عمتي : هلا منار


قلت : عمتي اليوم بنام عندج ما قدر اشوف شموس جذي


عمتي: حياج حبيبتي بس عاد مصعب راح يأذيج


قلت : مسكين هذا يأذي احد مسكين هادي والا صوت


عمتي: تصدقين ان متعلق بالخدامه اكثر مني


قلت : عادي خاصه هل سن وايد يتعلقون بالخدم


عمتي ممكن سألج سؤال :


عمتي : سألي حبيبتي


قلت : ابوي ليش طلق امي


عمتي : منار مادري شقولج أبصراحه انا ماكنت اعرف شي لان ابوج بهل الفتره ماكان وايد معاي انا وماكنت اعرف شي عنه بس كنت او سمعت ان امج كانت مو مهتمه فيكم ووايد تطلع من البيت بس


قلت لها : بس هذا السبب شكلها امي زيدتها من جذي ابوي طلقها


عمتي : يالله بسج حجي ونامي خل مصعب ينام بعد




اليوم التالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


رن تلفوني وقعدني


الوووووووووووو


منار انت ينايمه


قلت : منو معاي


نور: ماعرفتيني انا نور


قلت : هلا هلا عذريني نايمه انا


نور : ههههههههه صج انزين منار ابي اقولج شي مهم انتي تدرين اني انا كنت اكلم بنيه وحبها


قلت : أي ادري وشنو المطلوب


نور: انا الحين مابيها مالي خلقها صايره مليقه وسخيفه ماني قادره تحملها بس ماعرف شنو قولها اقولها حبيبتي احنا مانصلح حق بعض


قلت : أي قوليلها جذي نور انا راح اكلمج بعدين


نور: اوكي بس كنت بقولج ان انتي تعنيلي وايد باي


قلت : باي










طبعا ورا المكالمه حطيت راسي ونمت



قعدت الضهر ومالقيت احد بدار


دقيت على مشعل لاني من زمان مو مكلمته ومادري عنه


الوووووووووو مشعل


مشعل : هلا منار شلونج


قلت: بخير ليش من امس مادقيت على


مشعل : ها مادري كنت مع ربعي وانتي بعد شلونج شخبارج


قلت : مشعل شفيك بس انا مليت بصراحه وايد تغيرت مادري شفيك انا الحين وبهل الوقت محتاجت محتاجه كلمه حلوه اسمعها منك مشعل حرام عليك جذي تسوي فيني ماتبيني قولي لا تسوي فيني جذي


مشعل : منار لا تبجين والله احبج بس بس منار انا مادري شقولج


قلت : قول مشعل عفيه بس مليت وانا انطر ابيك تقولي اللي بقلبك انا زوجتك مشعل


مشعل : منار انا انتي م


قاطعته لان عمتي دشت


قلت : نور انا بعدين اكلمج يالله باي


عمتي : والله البيت يضيق الخلق حالته شموس حابسه عمرها بدارها وتبجي وابوج بداره من امس حتى صلى الفير بالبيت مو بمسيد


قلت : مو من عوايد ابوي يصلي مو بمسيد


عمتي : وامج كل ماطالع شموس تبجي


قلت : ووين مصعب


عمتي : يعني وينه بالحديقه قاعد يلعب مع الخدامه


قلت لها: الله يعدي هل الايام على خير



فعلا مثل ماقالت طلعت وشفتهم على حالتهم




وفي المغرب


قاعدين انا وعمتي وامي فاطمه بالصاله


قلت حق امي فاطمه : يمه وين ابوي


امي فاطمه: ابوج راح الدوانيه


قلت : شلون خليتيه يروح ما كان تعبان


امي فاطمه : انا خليته ترجيته الله وكيلج ومارضى وقال بغير جو مع ربعه مايقدر يشوف اختج شموس تبجي جذي


عمتي : صح شموس شكلها يقطع القلب


بس مايصير هذي بعد حابسه روحها وماتاكل هذي الحين مو بروحها في بطنها واحد بعد


امي فاطمه : انا بروح شوفها



راحت امي فاطمه تشوفها وقعدنا انا وعمتي نسولف


وبعدين سمعنا صراخ امي


: لولوه ومنار............ تعالو


انا وعمتي قمنا وركضى نشوف شصار


ولما رحنا شفنا شموس طايحه على الارض ومتسبحه دم


قلت : شموس شفيج


عمتي : شفيها فاطمه


امي فاطمه : منار روحي دقي على الاسعاف بسرعه


عمتي : شموس شموس حبيبتي سامعتني شفيج حبيبتي


امي فاطمه : صاير فيها نزيف


دقيت على الاسعاف وبعد خمس دقايق يت الاسعاف وخذو شموس وانا وعمتي وامي ركبنا معاها






رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة









الساعة الآن 09:08 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
منتديات بال مون - منتديات رومانس مون